الصفحة الرئيسة ~=~ Oman Builders
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*))

3 مشترك

،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*)) Empty ،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*))

مُساهمة  Dreams4ever الأربعاء نوفمبر 07, 2007 8:50 pm

يمكنك التعرف على شخصيتك وشخصية الآخرين من خلال صوت الضحك
هههههههههههه
صاحب هذه الضحكة.. وسيع صدر .. حبوب .. طيوب .. بس مجامل بشكل كبير .. مسالم وعلى نياته .. دايم مبسوط وبارد .. أسواء شيء انه يضحك احيانا في مواقف غلط !! .. يعني مواقف حزينة يجيك يضحك

ههههههههههههاي أهم شيء الياء
انسان شايف نفسه متكبر .. ضحكه قليل يقاله ثقل .. متسلط ويحس بالنقص .. ثقيل دم .. احسن طريقه للتعامل مع هؤلاء الناس .. هو القمع والشكم والتطنيش وعدم رفعه من ارضه .. عشان يعرف ان من تواضع لله رفعه

هاهاهاهاهاهاها بنفس الترتيب
انسان مرتب .. يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح .. كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكه .. مثقف ويلبس نظارات يعني نظرات اكبر من وجهه .. ما يضحك كثير بس يبتسم واجد .. شكله كذا يخليك ترتاح له وتشكي له .. عاده تلقى عنده الحل .. لو مالقيت الحل اهم شيء ترتاح .. كتوم

نياهاهاها
انسان شرررير .. يمووووت في النذاله والشر .. قمه الوناسه عنده انه يرج ببسي ويعطي احد يفتحه له .. عيونه يطلع منها شرر .. مركب ضروس ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر أكثر احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل "ابعد عن الشر وغني له" .. لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بيجيك لانه يموووت علشان يعمل فيك مقلب .. لكن انتبه تعطيه فرصه .. لانه لو ما قهر احد يصدع راسه .. الله يعين اللي حوله عليه

هههاااهاهااهاهههااههه
انسان مضيع بمعنى الكلمه .. يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني .. اذا مضطر تدخل غرفته .. افتح الباب من بعيد عشان لا قدر الله وطاح شيء ولاشيء ... العلك ما يطيح من فمه ويقعد يمغط فيه بعد ..يعني يمسك طرف العلكه بسنه والطرف الثاني بيده وهات يا تمغيط ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه انسان لو تصفق فيه وتهزئه ما درا عنك يحسبك تتكلم عن ولد الجيران .. الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده .. الشيء الوحيد اللي يستفزة انك تتكلم على امه او ابوة يقالك بار الوالدين.. وهو مايعرف أي شيء عن البر

هه هه هه هه
انسان متردد .. يفكر 60 مرره قبل لا يسوي شيء .. رومانسي .. يراعي مشاعر الاخرين .. خدوم يحب يساعد حتى لو ما يقدر يحاول بشتى الطرق .. ان صادفك احد من هالنوع تمسك فيه بيدينك ورجولك لان النوعيه هذه نادره

كعكعكعكعكعكعكع
انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب .. استمد ضحكته من كثر الاكل .. كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كان الموضوع فيه اكل .. ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه .. علب ببسي وبرنجرز اللي يجلس معه بيزيد 5 كيلو/ ساعه
اماكنه المفضله : السوبر ماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل .. لكن في نفس الوقت نفسه عزيزه يعني مش مثل اشعب مشفوح .. كيفيه التعامل مع الاشخاص .. اهم شيء اجلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تخلخل لانه عاده يصاحب هذه الضحكه حركه سريع باليد .. مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر .. واصدقائه يحبونه حتى لو دفعوا له فاتورة العشاء بس اهم شيء يجي معهم

ودووووم الضحكه

بس جد اعضاء انتو من اين نوع

قولوا الصدق لا تستحون

منقوووووووووول

Dreams4ever
F9
F9

،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*)) Empty رد: ،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*))

مُساهمة  بــــــــنت العــــــــز الأربعاء نوفمبر 07, 2007 9:45 pm

الله الله على هذه المواضيع الرااااااااااااائعة .....
صعب نحكم من أي ضحكة نحن لأن لما نضحك من صدق
ما نجلس نسمعها....

....تجربتي الغريبة مع الضحك.... 90% من ضحكي مجاملة
affraid affraid
كثير من الأحيان ما أجامل في الضحك .... ونادر نادر
ما أحس إني جالسة أضحك من قلبي.... وإن ضحكت
من قلبي ما أقدر أسكت.... المشكلة ما في مناسبة الضحك
أو سببه لكني أجد صعوبة بالغة في الضحك من قلبي...
ليش لا أدري....وأحيانا تمر علي أسابيع وأنا لم أجامل حتى
خصوصا مع تواجدي بعيدا عن الأهل وإنشغالي بالدراسة عن الزميلات
.... لا أشعر بأنها مشكلة لأني أرى الضحك حادثة عرضية... وأنا
أستمتع بلذتها عندما تخرج مني بصدق ... يعني لو ضحكت كل يوم بصدق ما أشعر
بحلاوة الضحك مثل ما أشعر به عندما تمر علي فترة طويلة لم أضحك....
فأتكلف الضحك حتى أجامل الناس ...وما يقولوا عني بطرانة ويسهل على الناس
التعامل معي وما يقولوا نكدية و علشان أهلي ما يقول محتاجة شي وزعلانة أو تفكر بشيء
ومهمومة وهلم جره.... وهكذا أنا مرتاحة
Very Happy Very Happy
بــــــــنت العــــــــز
بــــــــنت العــــــــز
^*~. أول الواصلين .~*^
^*~.  أول الواصلين .~*^

،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*)) Empty رد: ،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*))

مُساهمة  Mahmood السبت نوفمبر 10, 2007 2:35 pm

أنا أضحك بصمت مع ابتسامة غالبا Smile Smile
.
.
.
.
.
.
.
.

بس كيف يضحك ناقل الموضوع Laughing Laughing Laughing
Mahmood
Mahmood
مــــديــر الـــمــنــتــدى

Emploi : NOC-FO

http://wwww.frbb.net

مُساهمة  Dreams4ever الأحد نوفمبر 11, 2007 9:02 pm

Mahmood كتب:أنا أضحك بصمت مع ابتسامة غالبا Smile Smile
.
.
.
.
.
.
.
.

بس كيف يضحك ناقل الموضوع Laughing Laughing Laughing

أنا أضحك بس ضحكتي مجاملة فقط
يعني ما جالي ضحكت أبدا من فوادي وخاصة هذي السنة(الثاني عشر)

Dreams4ever
F9
F9

مُساهمة  بــــــــنت العــــــــز الإثنين نوفمبر 12, 2007 12:33 am

أصل الحياة صارت مستكثرة على الإنسان الإبتسامة... العالمنا صار أشبه بالغابة......
في أحدى المرات وأنا في الإستراحة وبعد أنتهاء محاضرتي الأولى كنت منهمكة بتحضير مادة الرياضيات(لا تقولوا جالسة أحضر في الإستراحة كان عندي أمتحان فما واحيت أحضره في السكن) المهم كنت غارقة في هذه المسائل وما أحس بأي شي جنبي لدرجة أنه الإستراحة مستوية مثل الممر ناس رايحة وناس جاية وهذا تسلم على هذه وهذه تكلم هذه كأنهم ما شافوا بعض من سنيين... وأنا خبر خير في عالم غير الأرض.... دخلت وحدة من دارسات البكالريوس بس هي كبيرة يعني في الأصل مديرة ... أنا كنت طبعا في البداية ما شيفتنها ... بس هي لما دخلت سلم بهدوء على الرغم من الفوضى أنا نتبهت لسلامها(رجعت الأرض)... حسيت بأنه في سلامها طاقة والله العظيم لما شفت في وجهها وكأنها عطتني من طاقة إبتسامتها... ما أعرف ليش حبيتها لكني ما أعرفها... المهم جلست جنبي وأنا أشوفها (على فكرة لا يروح فكركم بعيد هي مو بذاك الجمال بس والله في وجهها طاقة بس شو هذه الطاقة ما أعرف) سألتني عندك أمتحان؟ ... قلت : لا وأنا أحاول أبادله الإبتسامه... خرجة من شنطتها سح (تمر) زاد عجبي من ياكل سح هذه الأيام ...كان الظاهر أنها مشترتنه عطتني رغم أني ما باغية لكن خذيت لأني كان ما عارفه أرد... وزعت ذاك السح تمره تمره على الحضور... ما بقى لك شي(قلتلها)... رد تبتسم وتقول ما مشكلة...........
كنت مضرة أطلع عندي محاضرة ثانية وطلعت... وأنا أفكر في هذه الإنسانه معولة لا زال في عالمنا مثلها... بنات والدارسات في الجامعة إذا تعرف الوحدة الثانية أتسلم يعني صار سلام معرفة ... كنت أسمع عن الطاقة المتبادلة بس ما عرفتها عزير يوميتها....
على فكره لقيتها مرة ثانية اليوم وكان نفس الشي جايبة سح وفي نفس الإستراحة ... وسألتها إذا كانت شارتنه قالت أيوه وعرفتني أني أنا نفسها إلى جالسه معها الإسبوع الماضي بنفس المكان والزمان.... ووعدتها أجيبلها سح ....
أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــة على الإطالة بس أنا سعيدة أنه في ناس بعدها لأني كنت أضن الناس آلات فقت إلي تتعرف عليه تتعامل معه وإلى...............
بــــــــنت العــــــــز
بــــــــنت العــــــــز
^*~. أول الواصلين .~*^
^*~.  أول الواصلين .~*^

مُساهمة  بــــــــنت العــــــــز الإثنين نوفمبر 12, 2007 1:32 am

عفوا الموضوع فيه آخطاء لسرعة هنا التعديل
بــــــــنت العــــــــز كتب:
أصلا الحياة صارت مستكثرة على الإنسان الإبتسامة... عالمنا صار أشبه بالغابة......
في أحدى المرات وأنا في الإستراحة وبعد أنتهاء محاضرتي الأولى كنت منهمكة بتحضير مادة الرياضيات(لا تقولوا جالسة أحضر في الإستراحة كان عندي أمتحان فما واحيت أحضره في السكن) المهم كنت غارقة في هذه المسائل وما أحس بأي شي جنبي لدرجة أنه الإستراحة مستوية مثل الممر ناس رايحة وناس جاية وهذه تسلم على هذه وهذه تكلم هذه كأنهم ما شافوا بعض من سنيين... وأنا خبر خير في عالم غير الأرض.... دخلت وحدة من دارسات البكالريوس بس هي كبيرة يعني في الأصل مديرة ... أنا كنت طبعا في البداية ما شيفتنها ... بس هي لما دخلت سلمت بهدوء على الرغم من الفوضى أنا نتبهت لسلامها(رجعت الأرض)... حسيت بأنه في سلامها طاقة والله العظيم لما شفت في وجهها وكأنها عطتني من طاقة إبتسامتها... ما أعرف ليش حبيتها لكني ما أعرفها... المهم جلست جنبي وأنا أشوفها (على فكرة لا يروح فكركم بعيد هي مو بذاك الجمال بس والله في وجهها طاقة بس شو هذه الطاقة ما أعرف) سألتني عندك أمتحان؟ ... قلت : لا وأنا أحاول أبادله الإبتسامه... خرجة من شنطتها سح (تمر) زاد عجبي من ياكل سح هذه الأيام (خصوصا المتطورين) ...كانت الظاهر أنها مشترتنه عطتني رغم أني ما باغية لكن خذيت لأني كان ما عارفه أرد... وزعت ذاك السح تمره تمره على الحضور... ما بقى لك شي(قلتلها)... رد تبتسم وتقول ما مشكلة...........
كنت مضطرة أطلع عندي محاضرة ثانية وطلعت... وأنا أفكر في هذه الإنسانه معقولة لا زال في عالمنا مثلها حد يبتسم في وجه أحد بدون مقابل...البنات والدارسات في الجامعة إذا تعرف الوحدة الثانية أتسلم.... يعني صار سلام للمعرفة ... كنت أسمع عن الطاقة المتبادلة بس ما عرفتها غير يوميتها....
على فكره لقيتها مرة ثانية اليوم وكان نفس الشي جايبة سح وفي نفس الإستراحة ... وسألتها إذا كانت شارتنه قالت أيوه وعرفتني أني أنا نفسها إلى جالسه معها الإسبوع الماضي بنفس المكان والزمان.... ووعدتها أجيبلها سح ....
أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــة على الإطالة بس أنا سعيدة أنه في ناس بعدها بهذا التفائل لأني كنت أضن الناس صاروا كالآلات فقط إلي تتعرف عليه تتعامل معه وإلى...............
sunny
بــــــــنت العــــــــز
بــــــــنت العــــــــز
^*~. أول الواصلين .~*^
^*~.  أول الواصلين .~*^

مُساهمة  Mahmood السبت نوفمبر 17, 2007 7:55 pm

....تجربتي الغريبة مع الضحك.... 90% من ضحكي مجاملة
affraid affraid

Dreams4ever كتب:

أنا أضحك بس ضحكتي مجاملة فقط
يعني ما جالي ضحكت أبدا من فوادي وخاصة هذي السنة(الثاني عشر)

عــــــــــــــجــــــــــــــــــيـــــــــــــــب أمـــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــا Exclamation Exclamation Exclamation

ليش هذه النظرة السوداوية نحو الحياة Exclamation

بس من واقع التجربة: تخلوا عن ضحك المجاملة لكي تضحكوا من قلوبكم..., وشخصيا أحس أنه من الصعب أن أجامل Cool Cool ولا أنا غلطان
Laughing
Mahmood
Mahmood

مُساهمة  Mahmood السبت نوفمبر 17, 2007 8:07 pm

أصل الحياة صارت مستكثرة على الإنسان الإبتسامة... العالمنا صار أشبه بالغابة......
...........................دخلت وحدة من دارسات البكالريوس بس هي كبيرة يعني في الأصل مديرة ... أنا كنت طبعا في البداية ما شيفتنها ..................

الفرق بينك وبين تلك المديرة أنك تتوقعين أو تطلبين من العالم حولك أن يكون كما تتصورين انت عالما مليئا بالخير والتعاون وما شابه ذلك من حسن المعاملة و......إلخ -في حين أن معظم الطلاب مع احترامي الشديد يفتقدون أدنى مقومات التعامل مع الحياة الإجتماعية, وهو الشيء الذي نتصور جميعا وجوده لديهم-.......... في حين تحس تلك المديرة أن العالم الذي حولها محتاج لمن ينشر ما ورد أعلاه فهي بذلك تتقبل العالم من حولها وتحاول أن تغيره نحو الأفضل.......
"وجهة نظر"

أتمنى أن تكون وجهة نظري واضحة... Wink Wink Wink Wink
أســــــــــــعــــــــــــــــــــــد الله أيامكم Smile Smile
Mahmood
Mahmood

مُساهمة  بــــــــنت العــــــــز الأربعاء نوفمبر 21, 2007 1:11 am

ورقة تصحيح وجهات النظر

ليست هذه المرة الأولى التي تنعتني بنظرتي السوداوية للحياة... عفوا ألا ترى أن من يرى الحياه بهذه النظرة السوداوية لا يمكنه العيش في هذه الحياه بطريقة سوية... وهذا مالا أملكه أنا أطلع وألبس وأخطط وأرسم دروب بعيده للمستقبل مما يعني أني أرى المستقبل أفضل بإذن الله تعالى وهذا تناقض واضح (1+1=2) بين ما قلت أنت وما أفعل أنا (صح؟؟)... وكما أني أسلفت بأن ضحك المجاملة لا يشكل لي مشكلة أود حلها( يأخي أضحك من فوادي غصب) وأعذاري ذكرتها أيضا... إن أتينا لتفسير فلا يمكنك القول أنها نظره سوداوية للحياة... يمكننا القول الرؤية الحيقية لوجه الحياة أو أي تفسير آخر أنسب مما ذكرت... أنا لم أقل أني لا أضحك أنا قلت أضحك من قلبي وحتى ما أسكت وأستمتع بهذا الضحك لأنه حقيقي بس في ناس تقولك أحنا نضحك وهم ما تعرف الطعم الحقيقي للضحك... والحمد لله في كل الأحوال...

الورقة الثانية ورقة اعتراف

نعم أنا أتمنى أن أرى جميع الناس بنفس الوجه الذي رأيته في تلك المديرة ولكن نسيت أنا نفسي أني واحده من أولئك الناس... نعم الحياة تشغلنا وتلهينا وتنسينا أنه للإنسان إلي قدامنا حق علينا..(تبسمك في وجه أخيك المسلم صدقة)... فيحتاج لنا جميعا إعادة ترتيب الأوراق
بــــــــنت العــــــــز
بــــــــنت العــــــــز
^*~. أول الواصلين .~*^
^*~.  أول الواصلين .~*^

مُساهمة  Mahmood الأربعاء نوفمبر 21, 2007 7:03 pm

ورقة تصحيح وجهات النظر

ليست هذه المرة الأولى التي تنعتني بنظرتي السوداوية للحياة... عفوا ألا ترى أن من يرى الحياه بهذه النظرة السوداوية لا يمكنه العيش في هذه الحياه بطريقة سوية... وهذا مالا أملكه أنا أطلع وألبس وأخطط وأرسم دروب بعيده للمستقبل مما يعني أني أرى المستقبل أفضل بإذن الله تعالى وهذا تناقض واضح (1+1=2) بين ما قلت أنت وما أفعل أنا (صح؟؟)... وكما أني أسلفت بأن ضحك المجاملة لا يشكل لي مشكلة أود حلها( يأخي أضحك من فوادي غصب) وأعذاري ذكرتها أيضا... إن أتينا لتفسير فلا يمكنك القول أنها نظره سوداوية للحياة... يمكننا القول الرؤية الحيقية لوجه الحياة أو أي تفسير آخر أنسب مما ذكرت... أنا لم أقل أني لا أضحك أنا قلت أضحك من قلبي وحتى ما أسكت وأستمتع بهذا الضحك لأنه حقيقي بس في ناس تقولك أحنا نضحك وهم ما تعرف الطعم الحقيقي للضحك... والحمد لله في كل الأحوال...

أتمنى أن لا يكون قد حصل سوء فهم, أنا أعرف تماما كيف هي نظرتك للحياة وكيف هي طريقتك..... Cool ولا عندك شك في هذا Laughing Laughing

أنا أعرف أنك ربما من القلة المتفائلين المعايشين للحياة, والموقنين بأن النهاية لا بد أن تكون سعيدة مهما كانت صعبة ومرة Smile , ولكن ما انتقده هنا ليس ذاتك أو شخصك, ولكن بعض من الأفكار التي ربما أتخيل أنها تدور في رأسك Suspect , وقد أكون مخطئا Rolling Eyes ,
ولكن هناك قاعدة أؤمن بها وهي أن كل إنسان يحمل بداخله الخير الكثير, ولكن قد تغطي امور معينة ذلك الخير وقد لا يدري هو كيف يخرج لنا ذلك الخير Idea ولكن من الجميل أن نساعده على ذلك...... scratch

.......من الصعب أن ينتقدك شخص في وجهك هذا الزمان....... ولكن من يريد لك الخير فقط هو من يفعل ذلك,...... , وهكذا نبدوا في هذا المنتدى.... cheers ولا عندك رأي ثاني ؟؟ Laughing Laughing

،،,,((* تعرف على شخصيتك وشخصية الاخرين من خلال صوت الضحكة*)) 17

وفق الله الجميع
Mahmood
Mahmood

مُساهمة  بــــــــنت العــــــــز الخميس نوفمبر 22, 2007 12:25 am

أولا أحنا إن شاء الله بعيدين عن سوء الفهم... لنا في حوار... وإستمرارية الحوار تفرض علينا تقبل وإحترام فكر الآخرين وعدم تفسيرها على حسب أهوائنا الشخصية لأنه فكر الأخرين ما فكرنا أحنا... فأنت طرحت وجهة نظرك وأنا آثرت عدم تحليلها لأن لربما قد أقع تحت دائرة التخمين والإحتمالات خلال ذلك.. فطرحت فكري بوضوح علشان تتطرح فكرك بوضوح..(وهذا ما حصل حقيقة)... أنت لم تخطأ بشأن أفكري التي يمكنني أن أصفها أحيانا (بالجنونية والتخبط والتفائل السذاجة الخيالية الغموض وغيرها الكثير) وهذه طبيعة بشرية..وعندما تجتمع هذه الأفكار معا تقام مملكة المنطقية بداخلي ليعيد المنطق ترتيب الأماكن ويضع النقاط على الحروف وغالبا ما تكون هذه نهاية الفوضى... (فيتفاجأ المحيطون من البشر ما الذي حصل وما ذلك إلا مملكة المنطقية).. وغالبا ما تكون قراراتها مقنعه ومرضيه لايمكن لفكرة أخرى الإعتراض أو التشكيك فيها....أظن الناس تختلف في طرق التفكير بس يجتمعوا في حفلات المنطق scratch ..................
فعلا النقد والصراحة في هذه الزمان مطلوبة أولا لكن كلما كانت سلبية عارضك الجميع وأنتقدك وصار الخلاف والجد ومع أنهم طلبوها في البداية... لذلك كثير ما أتحفظ برأي وأفضل الحياد... بس ما في هذا المنتدى طبعا Rolling Eyes ... لأن نقدنا هادف و مثمر بإذن الله وشعارنا النقد الهادف البناء لا النقد بغرض النقد فقط... وتبقى عملية النقد معاينة سطحية للأمور لأنه علشان تنقد لازم نكون أفضل من المنتق afro د........... والسلام
بــــــــنت العــــــــز
بــــــــنت العــــــــز
^*~. أول الواصلين .~*^
^*~.  أول الواصلين .~*^

- مواضيع مماثلة