الصفحة الرئيسة ~=~ Oman Builders
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من هنا تكون البداية(بداية متأخرة)

3 مشترك

من هنا تكون البداية(بداية متأخرة) Empty من هنا تكون البداية(بداية متأخرة)

مُساهمة  Mahmood الأربعاء أبريل 25, 2007 6:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
أعضاء منتدانا الكرام في هذه الساحة سيتم الإعلان عن كل ما يخص المنتدى, كالتحديثات والأعطال والإحصائيات والمشتركين الجدد والتنسيقات وكل ما من شأنه أن يتقدم بكم وبمنتداكم نحو الأفضل.

وبداية نعتذر لكم عن الخلل الذي حدث قبل يومين حيث تحولت بعض المشاركات باللون الأبيض, دون قصد وذلك لخطأ فني لم نتبه له إلا لاحقا, وقد تم حل المشكلة.

س/ متى تم افتتاح المنتدى لأول مرة؟؟
وتشجيعا لأول من يجيب على السؤال سيتم منحه رتبة خاصة تكتب تحت اسمه cheers
سؤال صعب وجائزة بسيطة Laughing Laughing Laughing
Mahmood
Mahmood
مــــديــر الـــمــنــتــدى

Emploi : NOC-FO

http://wwww.frbb.net

من هنا تكون البداية(بداية متأخرة) Empty رد: من هنا تكون البداية(بداية متأخرة)

مُساهمة  بــــــــنت العــــــــز الخميس أبريل 26, 2007 1:20 am

راااااااااااااااااااااااااااائع.... تعرفوا هذا المنتدى الوحيد إلي مشاركة فيه وأغلب البنات لما يسمعوا حديث فأي قضية من القضايات وأخبرهم أني ناقشتها في هذا المنتدى... يسألوني عن هذا المنتدى ويقول بنشارك فيه علشان نقراء مشاركاتك .... علشان لا ينصدموا طبعا أخبرهم أنه هناك 3مشاركين فقط هم إلي يتحاوروا فيه ومؤخراً (My frind البنت الثانية في المنتدى علشان نسوي توازن ما أبقى أنا بين الشباب وحدي(نسيم الصبا))... فيقولوا ليش ما تشاركي في منتدى ثاني؟؟... أرد هناك صلة وعلاقة غريبة تشدني لهذا المنتدى... ربما بسبب الإسم وربما لأني أتأمل أن يعلو شأنه مستقبلا... وأفخر وأفاخر أني كنت أحد أعضائه.... Very Happy Very Happy طولت في قصة حياتي بس ينتابني شعور بالغبطة عندما أرى شيء جديد في المنتدى....(ما أعرف شو تعني غبطة بس تمشي حالها)سؤالك حلوا و..... صعب على ناس نسيانيين بشو تعشوا أمس لكن أحاول أخمن.....
يمكن
:
25/10/2006
أو 7/11/2006

قرب لنا شويه............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
أقول عندي أقتراح: تطرح في كل أسبوع سؤاليين ثقافيين نحاول الإجابة عليهم طوال ذاك الإسبوع وإلي يجاوب أول واحد صح له جائزة رمزية ... مو شرط غالية بس يقول أنا فزت.... geek
بــــــــنت العــــــــز
بــــــــنت العــــــــز
^*~. أول الواصلين .~*^
^*~.  أول الواصلين .~*^

مُساهمة  The Wonderer الخميس أبريل 26, 2007 11:15 pm

على حسب ما أذكر lol! وإذا لم تخني الذاكرة lol! فإني أقول جازما أن بداية الموقع هي في :

Sat Sep 09, 2006 8:57 am
lol!

وبالطبع وكما تلاحظون أن الإجابة مجرد .. Copy n Paste !! lol!

بإنتظار الجائزة !!

The Wonderer
F8
F8

مُساهمة  Mahmood الأحد أبريل 29, 2007 12:14 pm

بــــــــنت العــــــــز كتب:راااااااااااااااااااااااااااائع.... تعرفوا هذا المنتدى الوحيد إلي مشاركة فيه وأغلب البنات لما يسمعوا حديث فأي قضية من القضايات وأخبرهم أني ناقشتها في هذا المنتدى... يسألوني عن هذا المنتدى ويقول بنشارك فيه علشان نقراء مشاركاتك .... علشان لا ينصدموا طبعا أخبرهم أنه هناك 3مشاركين فقط هم إلي يتحاوروا فيه ومؤخراً (My frind البنت الثانية في المنتدى علشان نسوي توازن ما أبقى أنا بين الشباب وحدي(نسيم الصبا))... فيقولوا ليش ما تشاركي في منتدى ثاني؟؟... أرد هناك صلة وعلاقة غريبة تشدني لهذا المنتدى... ربما بسبب الإسم وربما لأني أتأمل أن يعلو شأنه مستقبلا... وأفخر وأفاخر أني كنت أحد أعضائه.... Very Happy Very Happy طولت في قصة حياتي بس ينتابني شعور بالغبطة عندما أرى شيء جديد في المنتدى....(ما أعرف شو تعني غبطة بس تمشي حالها)سؤالك حلوا و..... صعب على ناس نسيانيين بشو تعشوا أمس لكن أحاول أخمن.....
يمكن
:
25/10/2006
أو 7/11/2006

قرب لنا شويه............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
أقول عندي أقتراح: تطرح في كل أسبوع سؤاليين ثقافيين نحاول الإجابة عليهم طوال ذاك الإسبوع وإلي يجاوب أول واحد صح له جائزة رمزية ... مو شرط غالية بس يقول أنا فزت.... geek

شكرا على هذا الكلام الجميل
وعموما:
قليل عدد المشتركين ولكن مواضيعهم لها معنى,وليست من باب تجميع أكبر عدد من المشاركات, scratch
قليل عدد المشتركين ولكن مواضيعهم يقرأها معظم المشاركين في المنتدى,.... study

الغبطة: تقال عند الشعور بالسعادة لسبب معين نتمنى أن يكون لدينا مثله ولكن دون أن يزول عن صاحبه الذي رأيناه فيه, وقد تقال مجازا بصيغة "أغبط نفسي" أي من شدة إحساسي بالسعادة كسياق "أحسد نفسي" ولكن الحسد لا يجوز في حين الغبطة تجوز لأنها كما قلنا لا تتمنى زوال نعمة الغير........هذا من معجمنا الخاص والله اعلم. king
Mahmood
Mahmood

مُساهمة  Mahmood الأحد أبريل 29, 2007 12:41 pm

The Wonderer كتب:
على حسب ما أذكر lol! وإذا لم تخني الذاكرة lol! فإني أقول جازما أن بداية الموقع هي في :

lol!

وبالطبع وكما تلاحظون أن الإجابة مجرد .. Copy n Paste !! lol!

بإنتظار الجائزة !!

ماشاء الله على الدقة Laughing
الإجابة موجودة في وصلة أسفل الصفحة الرئسية من المنتدى مكتوب عليها إحصائيات Cool
إجابة صحيحة

Mahmood
Mahmood

مُساهمة  Mahmood الأحد أبريل 29, 2007 12:54 pm

أتمنى يعجبكم شكل واسم الرتبة وإذا عندكم اقتراح او تعديل فبانتظار آرائكم Very Happy

سؤال المرة القادمة بعد اسبوع تقريبا إن شاء الله pirat
Mahmood
Mahmood

- مواضيع مماثلة